أفضل شركة تصليح افران غاز حي الغدير

أفضل شركة تصليح افران غاز حي الغدير

شركة تصليح افران غاز حي الغدير تعتبر واحدة من أكبر الشركات التي يمكنك الوثوق بخدماتها والاستعانة بها عندما يتعرض فرن الغاز الخاص بك لأي أضرار تؤدي إلى تعطله وعدم القدرة على تشغيله بالكفاءة المطلوبة، وهي من الشركات الرائدة في السوق التي تعمل في هذا المجال على مدار سنوات طويلة، لذا فهي تمتلك الخبرة الكبيرة في التعامل مع جميع مشاكل الأفران وحلها في وقت قياسي، بالإضافة إلى أنها تحرص على تقديم أرخص الأسعار في السوق، لذلك فهي من أفضل الشركات المميزة التي يتوجه إليها العملاء بدون تردد.

أفضل شركة تصليح افران غاز حي الغدير

تعتبر الأفران من أهم الأدوات الموجودة في المنزل والتي لا غنى عنها أبدا ولو لفترة قصيرة فهي من أكثر الأشياء التي تعتمد عليها ربة المنزل بشكل يومي في إعداد وطهي الطعام، لذلك فعندما تتعرض للأعطال تجد أن هذا يسبب مشكلة كبيرة ولا يحتمل المر التأخير فيكون هناك حاجة إلى شركة لديها مستوى عالي من الكفاءة والخبرة في التعامل مع جميع أعطال الأفران باحترافية شديدة، وفي نفس الوقت تقديم هذه الخدمة بأسعار مناسبة غير مبالغ فيها، وهذا ما تحصل عليه عندما تتصل على شركة تصليح افران غاز حي الغدير التي تعتبر من أفضل الشركات في السوق.

مميزات شركة تصليح أفران الغاز

توفر شركة تصليح افران غاز حي الغدير الكثير من المزايا للعملاء عند التعامل معها وهو ما يجعلها من أفضل الشركات التي يفضلها الكثيرون، ومن أهم ما تتميز به ما يلي:

فريق عمل محترف

تمتلك الشركة مجموعة من أفضل المهندسين والفنيين المحترفين الذين يمتلكون الخبرة والمهارة العالية في تصليح البوتجازات والأفران باحترافية عالية حيث يتم تدريبهم بشكل منتظم من خلال دورات تدريب مستمرة توفرها الشركة لهم لتضمن أفضل مستوى من الأداء وتساعدهم في تعلم التقنيات الجديدة واستخدام أحدث وسائل التصليح.

أفضل المعدات والأدوات

مع التقدم التكنولوجي أصبح هناك الكثير من المعدات التي تعتمد على تقنيات متقدمة في عملها وتحرص الشركة على استخدامها في أعمال التصليح لضمان حل أصعب المشاكل وتصليح الأعطال في وقت قياسي بدون بذل الكثير من الجهد وتضييع الوقت.

المرونة في المواعيد

نظرا لأن الكثير من العملاء يكونوا مرتبطين بأعمال في الخارج فقد وفرت الشركة قدر من المرونة يسمح للعميل بتحديد الأوقات المناسبة للعمل في أي وقت على مدار اليوم بما يساعدهم في الحصول على الخدمة بكل سهولة.

تواصل فعال

تبني شركة تصليح افران غاز حي الغدير علاقات قوية مع العملاء على أساس الثقة المتبادلة والتي تحققها من خلال المتابعة المستمرة مع العميل بعد انتهاء العمل للتأكد من جودة الأداء ومن التصليح بالشكل المطلوب وعدم وجود أي مشاكل أخرى في الجهاز، ما يوفر مستوى عالي من الراحة لدى العميل في التعامل مع هذه الشركة.

الخدمات المتنوعة

من أهم ما يميز الشركة أنها لا تقدم خدمات محدودة، فهي تقوم بعمل الكثير من الخدمات الأخرى في التصليح والصيانة والتركيبات مما يساعد العميل في الحصول على كل ما يحتاجه من خدمات في أقل وقت وبأقل تكلفة دون تكبد الكثير من الجهد.

إصلاح أفران الغاز بالمنزل

من الخدمات المميزة التي توفرها شركة تصليح افران غاز حي الغدير للعملاء هي إمكانية القيام بأعمال الصيانة والتصليح بالمنزل دون الحاجة إلى نقل الفرن إلى ورشة العمل إلا إذا كانت هناك حاجة ضرورية للقيام بذلك، وهو ما يوفر الكثير من الجهد على العميل، خاصة أن الشركة لديها مجموعة من السيارات المجهزة التي تقوم بعملية النقل من وإلى مركز الصيانة بأقل تكلفة ممكنة، مما يقل من الجهد والتكلفة على العميل.

الضمان على الخدمة

من أهم ما يميز شركة تصليح افران غاز حي الغدير أنها تقوم بإعطاء الضمان للعميل على الخدمة المقدمة، ويكون لمدة سنة كاملة تتعهد خلالها بالقيام بجميع أعمال الصيانة الخاصة بالفرن بشكل مجاني بدون أي رسوم مما يوفر على العميل الكثير من التكاليف.

ويبدأ العمل بالضمان من تاريخ الصيانة الأول على أن يلتزم العميل بعدم التعامل مع الجهاز من جانب فني خارجي أثناء فترة الضمان أو يكون هناك سوء استخدام للفرن أدى إلى تعطله، وفي هذه الحالة يتحمل العميل مصاريف الصيانة كاملة.

أفضل قطع الغيار

يمكنك الاعتماد على شركة تصليح افران غاز حي الغدير في توفير جميع أنواع قطع الغيار اللازمة لأنواع الأفران المختلفة بموديلاتها سواء كانت من الأنواع القديمة أو الجديدة، ومن أهم ما يميز الشركة أنها تحرص على استخدام أفضل الأنواع الأصلية 100% والتي تضمن أفضل أداء للجهاز بدون أن يتعرض للأعطال المتكررة كل فترة.

وتقوم الشركة بتوفير القطع اللازمة بأرخص الأسعار الموجودة في السوق، مع تقديم الضمان لمدة عام على كل قطعة يتم توفيرها لمدة سنة يتم فيها الاستبدال والصيانة بدون أي مقابل.

خدمة عملاء شركة تصليح الأفران

تتميز شركتنا بانها تمتلك أفضل فريق خدمة عملاء لديه الخبرة العالية في التعامل مع جميع أنماط العملاء ويقوم بالرد على جميع الاستفسارات الفنية وتقديم الحلول لأعطال الموجودة بشكل مؤقت حتى يتم التواصل مع الفني المختص مما يساعد العميل في حل المشكلة وعدم تعطله.

يتميز فريق خدمة العملاء أيضا أنه يتمتع باللباقة والتهذيب والتعامل مع العملاء بقدر عالي من الجدية والإدراك لأهمية تصليح الأفران في وقت سريع وبالتالي يتم تحويل طلبات الخدمة في أسرع وقت ممكن والعمل على المتابعة مع العميل بعد الانتهاء من العمل لتقييم الأداء والتأكد من الرضا عن الخدمة وما إذا كان هناك أي شكاوى لدى العميل من مستوى الأداء أو جودة الخدمة.

يقوم موظف خدمة العملاء بالحصول على كافة البيانات اللازمة حول الفرن عن ماركته وموديله حتى يتم تجهيز المعدات اللازمة وعمل التصليحات فورا.

الصيانة الدورية للأفران

الكثير من الخدمات التي يمكنك الاستفادة بها عندما تتعامل مع أفضل شركة متخصصة في أعمال تصليح افران غاز حي الغدير والحصول على كل خدمة بأرخص الأسعار المتاحة في السوق، مع العروض المميزة التي تقدمها الشركة على الخدمات الإضافية مما يوفر الكثير من التكاليف على العميل.

من ضمن الخدمات المميزة التي توفرها الشركة للعملاء هي خدمة الصيانة الدورية، حيث يتم عمل عقد سنوي مع العميل يتم على أساسه عمل الصيانة بشكل شهري أو أكثر حسب رغبة العميل ويتم دفع مصاريف صيانة منتظمة تزيد بنسبة ثابتة سنويا.

وتعبر عملية الصيانة الدورية من أهم الأمور التي تحتاجها الأفران والتي تعمل على حمايتها والحفاظ عليها من أي أعطال مفاجئة ومحتملة كما أنه يحافظ على مكونات الفرن من التلف وتغيير قطع الغيار في الوقت المناسب لها، وهذا يساعد بشكل كبير على تحسين الأداء ويوفر في تكاليف التصليح للفرن ما يقلل من أعباء تكاليف الصيانة التي يقوم بها العميل كل فترة، وفي نفس الوقت يزيد من العمر الافتراضي للفرن لوقت أطول.

خطوات صيانة افران الغاز

تقوم الشركة بأعمال تصليح افران غاز حي الغدير من خلال مجموعة من الخطوات التي تتم بمعرفة الفني المختص والتي تتمثل فيما يلي:

  1. في البداية وبعد أن يتم تسجيل الطلب يقوم الفني بالتواصل مع العميل لتحديد الوقت المناسب للعمل على مدار اليوم.
  2. يتم التوجه إلى الموقع ويبدأ باستخدام أجهزة كشف الأعطال ويتم فحص الفرن بالكامل بتحديد مكان العطل والتعامل معه مباشرة باستخدام الأدوات المخصصة.
  3. يقوم الفني باستبدال قطع الغيار التالفة أو إصلاحها إن أمكن ذلك ويتم تنظيف فونيات الفرن وتسليكها بشكل جيد.
  4. يقوم الفني بفحص خراطيم الغاز للتأكد من عدم وجود أي تسربات، ثم يتم تركيب باب الفرن وتنظيفه من الداخل والخارج بشكل جيد.
  5. يقوم الفني بتشغيل الفرن للتأكد من انتهاء المشكلة وعدم وجود أي عطل فيها.
  6. تنظيف المكان حول الفرن بشكل جيد وبعدها يتم تسليم العميل الضمان بعد كتابة التاريخ ثم تسليم الفاتورة بقيمة التصليح وتفاصيل أسعار قطع الغيار.

اقرأ أيضًا: أفضل شركة تصليح تسريب الغاز

نصائح استخدام أفران الغاز

هناك مجموعة من النصائح التي تقدمها شركة تصليح افران غاز حي الغدير لضمان عدم التعرض للأعطال المتكررة، والتي تشمل ما يلي:

  • يجب عدم تجاهل علامات التحذير التي تصدرها الأفران من خلال لوحة التحكم أو زر الإنذار ويجب الاتصال فورا على شركة الصيانة لفحص الفرن.
  • من المهم عند تصليح الفرن أن يتم الاستعانة بشركة معتمدة لديها ترخيص مزاولة عمل وتمتلك الخبرة والسمعة الطيبة التي توفر الطمأنينة للعميل عند التعامل معها حتى يتم الحصول على أفضل النتائج بعد التصليح وعدم التأثير بشكل سلبي على كفاءة أداء الفرن فيما بعد.
  • من المهم التأكد أن الفني يقوم باستخدام قطع غيار أصلية للفرن حتى لا يتسبب ذلك في تدهور الأداء بعد فترة.
  • عند شم روائح غاز نفاذة من الفرن فهذا يعني وجود تسرب وبالتالي يجب إغلاق صنابير الغاز وعدم تشغيل الفرن مع تهوية المكان بشكل جيد.
  • يجب حتى يتم الحفاظ على أفضل أداء للفرن أن يتم تنظيفه بشكل مستمر وعدم ترك الدهون تتراكم بداخله حتى لا يؤدي ذلك إلى انسداد الفونيات وبالتالي يبرد الفرن ولا يوفر التسوية الجيدة للطعام في الوقت المناسب، ويجب أيضا استخدام مواد التنظيف المناسبة التي لا تؤثر على تشغيله أو تسبب تعطله خاصة المواد التي تحتوي على مواد كيماوية قوية تسبب تآكل المعدن.

أسعار شركة تصليح الأفران

يمكنك الحصول على أفضل الأسعار التنافسية التي تقدمها شركة تصليح افران غاز حي الغدير والتي تعتبر من أرخص الشركات الموجودة في السوق حتى يمكنك الحصول على الخدمة التي تحتاجها بأقل تكلفة ممكنة، هذا بالإضافة إلى الخصومات الرائعة التي تقدمها الشركة والتي تزيد عن 40% من قيمة الخدمة وهي خصومات مميزة لا يمكن أن تجدها في شركة أخرى.

من أهم ما يميز الشركة أنها توفر تحصيل الرسوم إما نقدا أو من خلال بطاقات الائتمان تسهيلا على العميل، كما أنها لا تقوم باستلام مبلغ التصليح إلا بعد الانتهاء من العمل حتى يضمن العميل خدمة مرضية.

أرقام شركة تصليح أفران الغاز

يمكنك الاتصال على أرقام الشركة في أي وقت إذا كنت ترغب في القيام بعمل تصليح افران غاز حي الغدير في أي وقت طوال ساعات العمل على الهاتف المحمول والخط الساخن من أي مكان، كما تستطيع التواصل من خلال خدمة البريد الإلكتروني والواتس اب والدخول على صفحة الفيس بوك وطلب الخدمة وسوف يتم التفاعل مع طلبك فورا من خلال خدمة العملاء.

خدمات شركة المجد كلين

خدماتنا علي السوشيال ميديا

انستجرام
تويتر
يوتيوب
فيس بوك
لينكيدان

بصفة عامة فإن شركة تصليح افران غاز حي الغدير هي من أفضل الشركات الموثوقة التي يمكنك التعامل معها في أعمال الصيانة لجميع الأفران وبأفضل الأسعار.

كم تري ان الموضوع مفيد ؟

اضغط هنا لتضع تقييم

متوسط التقييم 0 / 5. عدد التقييمات 0

لا توجد تقييمات . كن انت اول من يقيم الموضوع

التعليقات
    التعليقات
    عدد التعليقات