أفضل شركة تصليح ثلاجات شمال الرياض

أفضل شركة تصليح ثلاجات شمال الرياض

تصليح ثلاجات شمال الرياض يحتاج إلى شركة لديها من الكفاءة والاحترافية ما يكفي للقيام بكل المهام المطلوبة منها، ليس فقط في أعمال التنظيف ولكن في اكتشاف الأعطال وتصليحها بأسرع وقت، وهو ما توفره شركتنا التي تعتبر واحدة من أكبر الشركات المتخصصة في هذا المجال منذ سنوات طويلة، فهي تمتلك فريق عمل مدرب على أعلى مستوى من الكفاءة كما أنها توفر خدماتها بأسعار متميزة للغاية لا تستطيع شركة أخرى أن تنافسها.

وفي المقال التالي سوف نتعرف على أهم الخدمات التي توفرها الشركة للعملاء والمزايا التي تجعلها من أفضل الشركات في الرياض.

شركة تصليح ثلاجات شمال الرياض

يمكنك الاعتماد على شركة تصليح ثلاجات شمال الرياض في القيام بجميع أعمال التصليح والصيانة لكافة أنواع الثلاجات، وأيضا التنظيف من الداخل والخارج فهي تعتبر واحدة من أكبر الشركات الرائدة في هذا المجال على مدار سنوات طويلة استطاعت خلالها ان تصنع لها سمعة طيبة لا تنافسها فيها شركة أخرى.

والشركة تمتلك نخبة من أفضل العمال والفنيين الذين يتم تدريبهم بشكل مستمر على كل ما هو جديد في هذا المجال حتى يستطيعوا أن يواكبوا التطور الحديث في التقنيات المستخدمة والآلات والوسائل المتطورة التي تعمل على اكتشاف المشاكل وحلها بسهولة.

ومن أهم ما يميز الشركة أنها تمتلك مجموعة من أحدث المعدات والأدوات المتقدمة التي تعمل من خلالها، بالإضافة إلى أنها تلتزم بأداء مهام عملها في الوقت المطلوب وبدون أي تأخير وذلك حرصًا على مصالح العميل.

بينما تعمل الشركات الأخرى على المبالغة في أسعارها، تجد أن شركتنا تحرص على تقديم أرخص سعر للعميل وتعمل أيضا على طرح خصومات وعروض هائلة بشكل مستمر، وهو ما يجعلها من أكبر شركات تصليح ثلاجات شمال الرياض.

خدمات شركة صيانة وتنظيف الثلاجات

شركة تصليح ثلاجات شمال الرياض

شركة تصليح ثلاجات شمال الرياض

هناك الكثير من الخدمات التي تعمل شركة تصليح ثلاجات شمال الرياض على تقديمها للعملاء، حيث تعمل الشركة على تقديم خدمات تصليح جميع أنواع الثلاجات القديمة والجديدة من خلال فريق عمل متميز لديه خبرة واسعة بكل الأعطال وكيفية تصليحها وأيضا استبدال قطع الغيار التالفة في أسرع وقت بأخرى أصلية مع أفضل الأسعار المتاحة في السوق.

والشركة لديها أسطول هائل من السيارات المجهزة التي تعمل على نقل الثلاجات من المنزل إلى مركز الصيانة بأسرع وقت مع أرخص سعر للنقل، وهو ما يوفر عليك مصاريف النقل وجهد البحث عن سيارة خارجية.

بالإضافة إلى ذلك تقوم الشركة بعمليات التصليح عادة في المنزل، إلا أن هناك بعض الحالات تحتاج معها النقل إلى المركز، وتعمل على منح العميل ضمان على خدمات الصيانة لمدة عام واحد تضمن خلاله القيام بعمليات صيانة مجانية، كما يتم تقديم فاتورة للعميل بقيمة مبلغ الصيانة، وهو ما يوفر الثقة والشفافية بينها وبين العملاء.

وتوفر شركة تصليح ثلاجات شمال الرياض أيضا خدمة شحن الفريون للثلاجة والفريزر، وهي تمتلك أفضل أنواع الأجهزة التي تقيس من خلالها نسبة الفريون الموجود لتزويده بدقة.

كما تعمل الشركة أيضا على توفير خدمة التنظيف المتكامل للثلاجة من الداخل والخارج بشكل كامل وباستخدام أفضل مواد التنظيف الآمنة التي لا تسبب أي أضرار للثلاجة أو الطعام المحفوظ فيها.

طريقة تصليح الثلاجات

تقوم شركة تصليح ثلاجات شمال الرياض بتقديم خدمة التصليح من خلال بعض الخطوات كما يلي:

  1. في البداية وبعد الاتصال على خدمة العملاء يتم الاتصال على العميل وتحديد الموعد المناسب ثم التوجه إلى موقع الثلاجة بعد التعرف على نوع العطل بشكل مبدئي لتحديد العدد والأدوات المطلوبة.
  2. يقوم فريق العمل بعمل فحص مبدئي للثلاجة حتى يتم التعرف على نوع العطل، ثم يتم تنظيف الثلاجة أولا أمامك وإعطاء التعليمات اللازمة أثناء عملية التنظيف.
  3. بعد التعرف على نوع العطل يقوم الفني المختص بشرحه للعميل وكيفية تصليحه والتكلفة المطلوبة، وما إذا كان مطلوب تغيير قطع غيار وسعرها، ولا يتم البدء في أي عمل إلا بعد الموافقة.
  4. في حال موافقة العميل يبدأ فريق العمل فورًا بالتصليح ثم في النهاية يتم تنظيفها وتسليم العميل الفاتورة وشهادة الضمان التي تبدأ من تاريخ الزيارة.

أشهر أعطال الثلاجات

هناك العديد من الأعطال الشائعة التي تحدث عادة في الثلاجات والتي تقوم شركة تصليح ثلاجات شمال الرياض بتصليحها من خلال أجهزة متطورة وبأيدي فريق عمل على أعلى مستوى من الكفاءة والخبرة، وهذه الأعطال تتمثل في:

  • تسرب المياه بسبب وجود عطل في الصمامات أو في الأنابيب.
  • عدم قدرة الثلاجة على التشغيل بسبب وجود مشكلة في توصيلات التيار الكهربائي، أو أن يكون هناك عطل في الضاغط.
  • تكون الجليد في الثلاجة بمعدل كبير وقد يحدث ذلك أحيانًا بسبب تسرب الهواء الخارجي إلى الثلاجة أو أن يكون هناك عطل في جهاز الإزالة الآلية للثلج.
  • تجميد الطعام في الأسفل ويمكن أن يحدث ذلك بسبب مشكلة في الترموستات أدت إلى خلل في درجات الحرارة.
  • يمكن أن تحدث مشكلة في لوحة التحكم تؤثر على كفاءة أداء الثلاجة.
  • إصدار صوت ضجيج مرتفع من الثلاجة بشكل غير معتاد، وقد يكون ذلك بسبب الضاغط او وجود خلل في المروحة.
  • كذلك قد يحدث ألا تقوم الثلاجة بالتبريد بالقدر الكافي،وهذا راجع أحيانا إلى تسرب غاز الفريون أو وجود عطل في نظام التبريد.

طريقة تنظيف الثلاجة

تقوم شركة تصليح ثلاجات شمال الرياض بأعمال التنظيف للثلاجة بشكل جيد من الداخل والخارج، وذلك من خلال مجموعة من الخطوات التي تحرص على الانتهاء منها في أسرع وقت حتى لا يتم تعطيل العميل، حيث يبدأ العمال بتفريغ الثلاجة من محتوياتها بالكامل، ويتم التخلص من الأطعمة الفاسدة.

يتم بعدها تنظيف الرفوف والأدراج بشكل جيد ثم إخراجها من الثلاجة وتركها جانبا، وبعدها يتم غسيل جسم الثلاجة من الداخل بمواد التنظيف المتخصصة الآمنة التي تستخدمها الشركة مع استخدام إسفنجة ناعمة لضمان عدم التأثير على سطح الثلاجة ثم تنظيف المروحة بشكل جيد من أي أطعمة قد تكون عالقة بها لضمان عملها بكفاءة أعلى على توزيع الهواء البارد، ويتم ذلك باستخدام قطعة من القماش.

يتم بعدها تجفيفها جيدا بقماشة ناعمة ثم تجفيف الرفوف وإعادة رصها مرة أخرى، ثم يتم البدء بعدها في تنظيف الثلاجة من الخارج والأعلى بشكل جيد، وأيضا من الخلف بحرص شديد، ثم بعد ذلك يبدأ العمال في رص الطعام مرة أخرى داخل الثلاجة ثم تشغيلها.

تابع المزيد: شركة تصليح افران بالدرعية | 0554016419

أرقام شركة تنظيف وتصليح الثلاجات

يمكنك التواصل مع أفضل شركة متخصصة في أعمال تصليح ثلاجات شمال الرياض من خلال أرقام الهاتف المحمول، كما يمكن التواصل من خلال الرسائل على الواتس اب أو على البريد الإلكتروني، وذلك في أي وقت على مدار اليوم، كما يمكنك زيارة المقر الرسمي للشركة وطلب أي خدمة بنفسك وسوف يتم التواصل وتحديد الموعد المناسب في أقل من 48 ساعة.

كما يمكنك الحصول من خلال شركتنا على أرخص الأسعار المتاحة في السوق، فهي تحرص دائمًا على تقديم أسعار غير مبالغ فيها إرضاء للعملاء، وحرصا على زيادتهم وذلك لتوسيع قاعدة عملائها في كل مكان.

خدمات شركة المجد كلين

خدماتنا علي السوشيال ميديا

انستجرام
تويتر
يوتيوب
فيس بوك
لينكيدان

بهذا نكون قد تعرفنا على أهم الخدمات التي تقدمها شركة تصليح ثلاجات شمال الرياض المجد كلين وأهم أعطال الثلاجات التي تتعرض لها وكيفية تصليحها.

كم تري ان الموضوع مفيد ؟

اضغط هنا لتضع تقييم

متوسط التقييم 0 / 5. عدد التقييمات 0

لا توجد تقييمات . كن انت اول من يقيم الموضوع

التعليقات
    التعليقات
    عدد التعليقات