شركة تصليح ثلاجات جنوب الرياض

شركة تصليح ثلاجات جنوب الرياض

من أكثر الخدمات التي يزداد البحث عنها هي خدمة تصليح ثلاجات جنوب الرياض حيث تقدم شركتنا كافة التصليحات والصيانات المطلوبة بأفضل الخامات والأدوات الحديثة وبالاستعانة بفريق من الفنيين المدربين الذين يتمتعون بالخبرة الطويلة في مجال الصيانة، كل ما عليك فعله هو الاتصال علي أرقامنا الثابتة وسوف يصلك فرق الإصلاح الفوري في اقرب وقت بأفضل جودة وأقل أسعار في جميع مناطق الرياض.

تصليح ثلاجات جنوب الرياض

تقدم شركة تصليح ثلاجات جنوب الرياض جميع الحلول الذكية لإمكانية تصليح الثلاجات باختلاف المشكلات التي قد تواجهك، نظرًا للأهمية الكبيرة للثلاجة كقطعة أساسية في المنزل وضرورة الحفاظ على سلامة أجزائها بشكل مستمر، لذلك إن واجهة أي مشكلة فإنك تحتاج إلى تدخل فوري من شركة صيانه خبيرة ومتخصصة في المجال، قد لا يعمل الضاغط بشكل سليم، او التبريد يقل في جودته عن المستوي الطبيعي، صدور روائح كريهة من داخل الثلاجة، وغيرها من المشكلات التي قد تواجهك سوف نتناولها بالتفصيل في مقالنا هذا.

مميزات الاستعانة بشركة تصليح ثلاجات جنوب الرياض

تصليح ثلاجات جنوب الرياض

تصليح ثلاجات جنوب الرياض

تتعدد الخدمات التي تقدمها شركة تصليح ثلاجات جنوب الرياض مما جعلها في مقدمة اختيارات العديد من العملاء في كافة الأنحاء، ومن أهم المميزات التي تنفرد بها شركتنا في مجال تصليح الثلاجات ما يلي:

اكفأ الفنيين والمهندسين

تحتوي شركتنا علي أمهر الفنيين ومهندسين صيانة الثلاجات في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية، فقد قامت ادارة الشركة بانتقاء الاكفأ في كل ما يخص الـ تصليح وصيانة الثلاجات لتقديم أعلي مستوي من الخدمات التي تخدم كل متطلبات العملاء، ويعتبر التعيين في شركتنا من الأمور الدقيقة فلا يتم تعيين أي فنيين إلا بعد اجتياز الكثير من الاختبارات القاسية ليتم التأكد الكامل من جودة الخدمات المقدمة إلى العملاء.

خدمة عملاء محترفة

تضم شركتنا فريق خدمة عملاء محترف ومدرب على كافة مهارات التواصل الفعال مع العميل بالشكل الملائم لتلبية احتياجاته، ويتمكن فريقنا من التعامل مع كافة مشكلات العميل وحلها وتقوم شركتنا بالتدريب الدوري لكافة الفريق بما يتناسب مع التطورات التي تطرأ على مجال الصيانة ليتم الرد علي تساؤلات العملاء.

أحدث المعدات 

تمتلك شركة تصليح ثلاجات جنوب الرياض كافة المعدات والادوات الحديثة التي تخدم الأعطال المختلفة، وتقوم شركتنا بالاطلاع المستمر على أي مستحدثات في عالم تصليح الثلاجات لتقديم أفضل الخدمات بأحدث الطرق.

الاستجابة الفورية

نظرًا لأهمية العناية بالثلاجات واستخداماتها اليومية تقوم شركتنا بالاستجابة الفورية لكافة البلاغات المقدمة من عملائها والتحرك بسياراتنا الحديثة المجهزة بكافة قطع الغيار الاصلية، ومن ثم البدء في أعمال الصيانات المطلوبة في الحال وبدون نقل الثلاجة من منزل العميل.

الضمان الكامل

تقدم تصليح ثلاجات جنوب الرياض الضمان الكامل لعملائها عند القيام بأي أعمال صيانة وتصليحات، فعند حدوث أي أعطال تتعهد شركتنا بالتوجه إلى العميل وفحص المشكلات والتصليح وتقديم صيانة للخدمات المقدمة وفي حالة تغيير أي قطع خاصة بالثلاجات تقدم ضمان القطع التي تم تغييرها.

الأسعار العادلة

تلتزم شركتنا بتقديم مستوى السعر مناسب لكافة خدماتها المقدمة، فقد استطاعت الشركة تحقيق معادلة النجاح المتمثلة في أفضل مستوى من الخدمة بأسرع وقت وأقل أسعار.

أهم مشكلات الثلاجات 

تتعدد المشكلات التي تحدث في الثلاجات التي تحتاج إلى تدخل من شركة تصليح ثلاجات جنوب الرياض، وسوف نتعرف على أهم هذه المشكلات فيما يلي:

تسرب المياه من الثلاجة

من أشهر العلامات التي تدل على مشكلة في الثلاجات وجود تسرب للمياه بشكل غير مبرر ويشير ذلك إلى بعض المشكلات مثل:

  • يمكن أن يكون ذلك بسبب حدوث انسدادات في فتحة التصريف الخاصة بالثلاجة.
  • الإشارة إلى انسدادات في خراطيم التصريف.
  • يمكن أن يكون ذلك بسبب شرخ في طبق التبخير.
  • كذلك تلف جوان الثلاجة أو وجود أعطال دائرة دخول المياه. 

انسدادات فتحة التصريف الخاص بجزء النوفروست

فتحة النوفروست هي عبارة عن ثقب موجود في كابينة الثلاجة التي تساعد على تصريف المياه، وتعمل علي مرور المياه بشكل بسيط من الفريزر الى الوعاء الخاص بها فوق الموتور الخاص في الخلف، وتساعد شركة تصليح ثلاجات جنوب الرياض بالإصلاحات المطلوبة، فقد يكون بسبب وجود أي بقايا طعام وتسربها الى داخل الوعاء ونعمل علي تسليك هذا الانسداد عن طريق إدخال سلك منحني والسحب بحذر عدة مرات للقيام بالتسليك.

مشكلات الأنابيب المزودة بالمياه

في بعض الثلاجات التي تحتوي على موزعات المياه، قد تتعرض تلك الأنابيب حدوث انسدادات نتيجة العديد من المشكلات مثل الشوائب أو تآكل الانابيب، فتضمن لك شركتنا التصليح الشامل باستخدام أحدث الطرق العلمية مهما كانت ماركة أو حالة الثلاجة.

وجود الكثير من الثلج في الثلاجة أو الفريزر

من أكثر المشكلات انتشارًا في العديد من الثلاجات ويمكن أن يحدث ذلك بسبب ترك باب الثلاجة او الفريزر مفتوح باستمرار أو الترك لوقت طويل وفي هذه الحالة يجب التنبيه علي جميع أفراد الأسرة الحذر عند الاستخدام المتكرر وقد تكون المشكلة في تلف الجوان الخاص بباب الثلاجة مما يتطلب تغييره.

عدم توقف موتور الثلاجة

في بعض الأحيان نجد الموتور الخاص بالثلاجة يعمل دون انقطاع، وهذا مؤشر إلى مشكلة في الطبيعي أن يعمل الموتور لفترة ثم يتوقف بناء على درجة الحرارة المطلوبة، فيؤدي تلك المشكلة التي تعطل الموتور بالإضافة إلى مضاعفة استهلاك الكهرباء.

وقد يحدث ذلك بسبب تراكم الاتربة على المكثف الخاص بالثلاجة، فتقوم شركة تصليح ثلاجات جنوب الرياض بفصل التيار الكهربائي عن الثلاجة والقيام بكافة اعمال التنظيف بإزالة شباك الثلاجة الخلفي وإتمام العملية وإعادة التيار مرة أخرى.

باب الثلاجة لا يغلق بالشكل الكامل

في بعض الحالات يشتكي العميل من عدم غلق الباب الخاص بالثلاجة بالشكل المناسب مما يؤثر ذلك علي وجود ثلج في الثلاجة وتلف الطعام الموجود فيها واستهلاك الكهرباء بشكل أعلى ويقوم فريقنا بالفحص لبعض الأساسيات منها:

  • التأكد من جودة المفصلات الخاصة بالثلاجة.
  • فحص الجوان الخاص بالثلاجة والتاكد من عدم وجود مشكلات فيه.
  • تصحيح وضع اي ارفف موجودة بشكل غير ملائم.
  • التأكد من عدم حدوث إعاقة لغلق الباب بسبب الأطعمة والمكونات داخل الثلاجة.
  • إزالة أي دهون واوساخ قد تعوق الغلق الكامل لباب الثلاجة.

 مشكلات غاز الفريون 

تتعدد المشكلات التي قد تحدث بسبب غاز الفريون الموجود في الثلاجة، ومن أهم هذه المشكلات:

  • تكسير الثلج باستخدام أي آلة حادة مما يؤدي إلى ثقب الفريزر.
  • شرخ المواسير النحاسية الموزعة للفريون نتيجة أي مشكلة فيها مثل الصدأ أو حدوث ضغط على الماسورة.
  • تمليح مواسير الثلاجة.
  • كسر بنر الضاغط.

قلة جودة التبريد 

تتعدد المشكلات التي تواجهها شركة تصليح ثلاجات جنوب الرياض ومن أهمها شكوى العميل من قلة جودة التبريد الكلية عن المستوى العادي، وتتعدد الأسباب التي تؤدي إلى ذلك فمنها:

  • المكان الخاص بالثلاجة لا يوجد به تهوية كافية.
  • حدوث تسرب في غاز الفريون الخاص باللاجئ.
  • الاستخدامات المتكررة للثلاجة بشكل أكثر من الطبيعي وترك باب الثلاجة مفتوح لوقت طويل.

خدمات شركة المجد كلين

خدماتنا علي السوشيال ميديا

انستجرام
تويتر
يوتيوب
فيس بوك
لينكيدان

تعتبر خدمة تصليح ثلاجات جنوب الرياض من أكثر الخدمات أهمية لما للثلاجة من دور مهم وأساسي في سير الحياة اليومية لكافة المواطنين، وتعتبر المجد كلين من الشركات الرائدة في هذا المجال لما تقدمه من خدمات متكاملة.

كم تري ان الموضوع مفيد ؟

اضغط هنا لتضع تقييم

متوسط التقييم 0 / 5. عدد التقييمات 0

لا توجد تقييمات . كن انت اول من يقيم الموضوع

التعليقات
    التعليقات
    عدد التعليقات